Select Country

الصيغة = الفائدة المركبة + العكسية المنتسبين + رغبتك

Accede o Regístrate

Iniciar Sesión Registrarse

صيغة الثراء معقدة + عضوية معاكسة

إذا كنت تقرأ هذه الصفحة، فهذا إشارة جيدة جدًا بالفعل

سأشرح لك بصدق، من قلبك إلى قلبي، كيف يعمل هذا النظام الذي قد يوصلك إلى أرقام هائلة، إذا قمت بذلك بشكل صحيح، كما أشير إليك.

لا حاجة لأي معرفة، تم إنشاء معظم الأشياء بالفعل، ينقص فقط رغبتك في القيام بذلك.

طريقة الثراء EMILLONARIO هي من تلك الأشياء التي تحدث لنا في الحياة التي لا نتردد في توصيتها لأبنائنا وآبائنا وأخوتنا وأصدقائنا وما إلى ذلك. هذه كلمات كبيرة.

نظام تم إنشاؤه لمدة سنة ويمكن الحصول على أرباح من اليوم الأول

نعلمك كيفية تبني عقلية الفوائد المركبة في حياتك اليومية، سواء كنت موظفًا، متقاعدًا، عاملًا حرًا، رائد أعمال أو عاطل عن العمل.



أشرح لك الأفكار الأربعة التي تدخل في لعبة إميلوناريو.

أشرح لك الأفكار الأربعة التي تدخل في اللعبة

أنا أؤكد لك أنه إذا كنت قادرًا على قراءة النهاية ، ستبقى سعيدًا لبقية حياتك.

إذا كنت تقرأ هذا ، فأنت شخص ذكي ، لأن من لا يقرأ ، إما للكسل أو لأنه يعتقد أنه يعرف كل شيء ، أو لأنه يفترض أنه سيتم خداعه.

  1. صيغة الفائدة المركبة.
  2. برنامج الشركاء بالعكس.
  3. منتجنا ونظامنا.
  4. مدة المشروع وما نفعله على الطريق.


صيغة الفائدة المركبة

صيغة الفائدة المركبة

وفقًا لألبرت أينشتاين، صيغة الفائدة المركبة هي ثامن عجائب العالم.

صيغة الفائدة المركبة ليست سوى تطبيق فائدة على مبلغ ابتدائي وإعادة تطبيق نفس الفائدة على الناتج وهكذا تتابعًا.

ربما تتساءل، نعم، إنه جميل جدًا، ولكن كيف يمكنك كسب الفائدة وكيف يتم تقديم رأس المال الابتدائي؟

انظر، رأس المال الابتدائي = لا يلزم. الفائدة = سأشرح لك أدناه. ستعجبك.

المشكلة الكبرى في الفائدة المركبة هي كيفية الحصول على الفوائد المستحقة.

هنا ندخل في اللعب مع اقتراحنا، خالٍ من المخاطر وشفاف تمامًا.



مثال على الفائدة المركبة

مثال على الفائدة المركبة: لنفترض أن لدينا 1 يورو، أو 1 دولار، وهو أكثر انتشارًا دوليًا. إذا قمنا بتطبيق فائدة بنسبة 1٪ يوميًا على 1 دولار، وقمنا بتطبيق هذه النتيجة مع فائدة 1٪ وهكذا، هل تعرف ما هي النتائج مع مرور الوقت؟

صدم، لقد بدأنا بدولار واحد:

الربح في شهر واحد 0.36 $ + دولارك أو يوروك
الربح في 3 أشهر 1.49 $ + دولارك أو يوروك
الربح في 6 أشهر 5.11 $ + دولارك أو يوروك
الربح في سنة واحدة 37.53 $ + دولارك أو يوروك
الأرباح في 2 سنة

1,455.27 $ + دولارك أو يوروك

الربح في 3 سنوات

55,022.34 $ + دولارك أو يوروك

الربح في 4 سنوات

2,078,970.18 $ + دولارك أو يوروك



تعليقات حول جدول نتائج الفائدة المركبة

لماذا وضعت هذا الجدول؟

انظر إلى الوحشية التي تزداد مع مرور الوقت ، ما كان في البداية مثيرًا ، يتحول مع مرور الوقت إلى وحش نمو مروع.

وبهذا السبب، قمنا بابتكار نظام العضويات العكسية، سأشرح لك المزيد في الأسفل.

في المنطقة الخاصة، أترك لك رابطًا لتنزيل جدول اكسل مع الصيغة المعقدة حيث يمكنك تجربة تغيير الكمية والفائدة.

بغض النظر عما إذا كنت تشارك أم لا ، سيكون هذا الجدول مفيدًا لك وسيوجهك في توفيرك واستثماراتك ، وما إلى ذلك يمكنك القيام به خلال حياتك.

هناك العديد من القصص على الإنترنت ، بينها هذه القصة ، التي لا أريد أن أدور بدون شرح لك ، بل أعتقد أن هذه القصص ستساعدك كثيرًا في فهم مفهومنا:



قصة حقيقية حول الفائدة المركبة

رهان الشطرنج والفائدة المركبة

تبدأ القصة في الهند القديمة، حيث يُقدم مخترع لعبة الشطرنج ابتكاره لراجا المملكة. الراجا، معجب بجمال وتعقيد اللعبة، يطلب من المخترع اختيار مكافأته الخاصة.

المخترع، كونه شخصًا ذكيًا جدًا، يطلب شيئًا يبدو متواضعًا في البداية: حبة أرز للمربع الأول من لوحة الشطرنج، واثنتان للثاني، وأربع للثالث، وهكذا، مضاعفًا الكمية من الحبوب في كل من الـ 64 مربعًا على اللوح.

الراجا، دون أن يدرك حجم هذا الطلب، يوافق على الفور، معتقدًا أنها مكافأة تافهة. ومع ذلك، عندما يبدأ خدمه بوضع حبوب الأرز على اللوح، يدركون أن الكمية المطلوبة تزداد بشكل هائل، كاشفة الطبيعة الحقيقية للفائدة المركبة.

عندما يصلون إلى المربع 64، تكون الكمية المطلوبة من الأرز أكبر من إنتاج المملكة بأكملها، وحتى، وفقًا لبعض النسخ من القصة، أكبر مما يمكن أن ينتج في العالم بأسره.

الراجا، الآن على علم بذكاء ومكر المخترع، وبالدرس الرياضي القوي الذي تلقاه حول الفائدة المركبة، يمنحه لقب الوزير العظيم بدلاً من الجبل المستحيل من الأرز.



قصة تتحدث عن مليونير كسول

ها هي واحدة أخرى، خاصة الكسول:

المليونير الكسول

كان هناك رجل شاب يدعى توماس، الذي، على الرغم من كونه كسولًا بشكل لا يصدق، كان لديه رغبة: أن يصبح ثريًا دون العمل بجد كبير. في يوم من الأيام، بينما كان يندم على عدم ولادته في عائلة غنية، أعطاه جده 100 دولار بمناسبة عيد ميلاده بشرط: يجب أن يستثمر هذا المال ولا ينفقه.

توماس، الذي لم يكن لديه أدنى فكرة عن الاستثمارات، طلب نصيحة من صديقه الأكثر ذكاءً، الذي شرح له مفهوم الفائدة المركبة وكيف يمكن أن تنمو حتى الكميات الصغيرة بشكل كبير مع مرور الوقت إذا تم استثمارها بحكمة.

بكسل ولكن بفضول، قرر توماس استثمار الـ100 دولار في صندوق استثمار مشترك يعد بعائد متوسط قدره 8% سنويًا. نسي تمامًا استثماره وعاد إلى حياته الطبيعية، متوقعًا بطريقة ما أن يعمل هذا المال من أجله.

ومرت السنوات، وظل توماس كسولًا كما كان دائمًا، يتبدل من وظيفة إلى أخرى، ولا يتقدم حقًا في حياته المهنية أو في توفير المال. ومع ذلك، كل عام، بدون انقطاع، كانت استثماره الصغيرة تنمو بفضل الفائدة المركبة، على الرغم من أنه نادرًا ما كان يتذكر ذلك.

وفي النهاية، جاء يوم تقاعده. تذكر توماس، القلق على كيفية تمكنه من العيش في سنواته الذهبية، الاستثمار الذي قام به قبل عقود. بيد مرتجفة، تحقق من حسابه وإلى دهشته، وجد أن استثماره المتواضع قد نما إلى مبلغ يتجاوز توقعاته الأكثر جنونًا.

العبرة

على الرغم من أن توماس كان كسولًا في جميع جوانب حياته تقريبًا، إلا أن إجراءه الوحيد للاستثمار في وقت مبكر وترك الفائدة المركبة تفعل سحرها قد حوله، دون قصد، إلى مليونير في وقت تقاعده. "العبرة هنا واضحة: حتى لو كنت تشعر بالكسل أو الحيرة، فإن إجراء صغير اليوم قد يكون له تأثير ضخم على مستقبلك، بفضل قوة الفائدة المركبة!"



ماذا تحصل وبكم يكلف اميليوناريو

ماذا تحصل عليه عند الانضمام وكم التكلفة

بمجرد الانضمام، نقدم لك في منطقتك الخاصة:

  1. كتاب إلكتروني يشرح بشكل أوسع مفهوم صيغة الفائدة المركبة المطبقة على نظام الانتماء العكسي الخاص بنا.
  2. برنامج نموذج صغير لتجربة صيغة الفائدة المركبة في الوقت الحقيقي.
  3. ورقة إكسل يمكنك تنزيلها واستخدامها لما تريد.
  4. شبكة بيانات توضح تطورك في نظام EMILLONARIO وتعطيك نصائح حول الخطوات التالية في كل حالة. إنها عملية للغاية ودليل كبير للاطلاع على تقدمك.

الانضمام إلى نظام EMILLONARIO، على الرغم من أن يبدو لك غير معقول، سيكلفك فقط دفعة واحدة بقيمة:

10 $

أو 10 يورو أو ما يعادلها في البيتكوين أو الإيثيريوم

توضيح: منتجنا هو المعلومات التي نقدمها من خلال كتاب الكتروني في المنطقة الخاصة بمعلومات قيمة جدًا لدمج عقلية الفائدة المركبة في حياتك. المشاركة في برنامج الانتماء اختيارية تمامًا.



برنامج الشراكة والعمولات العكسية

برنامج الشركاء بعمولات عكسية

حتى الآن، إذا قرأت بعناية، إذا لم تفعل ذلك، أوصيك بأن تفعل ذلك من البداية، لقد تحققت كيف تتضاعف الأرباح باستخدام الفائدة المركبة على مبلغ قليل، دولار واحد، على مر الزمن.

يمكن القول، إن الزمن، هو الحليف الأفضل للفائدة المركبة. نعم. الرياضيات لا تخطئ.

ولكن بالطبع، ما هي النشاط الذي يمكننا القيام به بشكل قانوني يضمن لنا أو يمكن أن يمنحنا فائدة يومية دون أن يؤثر ذلك على محفظتنا؟

هنا حيث يأتي برنامج الشراكة العكسية من إميليوناريو. ما هو؟

أولاً، بما أنه نظام لا يتطلب استثمارًا، لأنني لا أعتبر 10 دولارات استثمارًا، فإن هذا يجعله نظامًا يُنصح به للأشخاص القريبين، لأنه لا يوجد مخاطر، لا يوجد نظام مالي بفوائد، لا يوجد بونزي، ببساطة هناك طريقة للقيام بنشاط بطريقة مختلفة.

لا داعي للقول إن توصية هذا البرنامج من خلال رابطك لشبكتك من الاتصالات، نشر لافتات على موقع الويب الخاص بك، حملات البريد الإلكتروني الخاصة بك، شبكة الاتصالات على WhatsApp، زملاء العمل، العائلة، الخ، سيكونون سعداء بالمشاركة بالتأكيد.

ولكن ما هو ولماذا؟ توصية إميليوناريو تحتوي على هذه الجوائز في الجدول التالي، قد تعتقد أنها خاطئة وخصوصًا إذا كنت تشارك بالفعل في برامج أخرى، ولكن لا، وبعد الجدول سأشرح لك لماذا والإمكانات التي يمتلكها هذا:

خطة جلب صديق

الأصدقاء المباشرون = الأبناء 5%
الأحفاد 10%
الأحفاد الثانيين 45%


تعليقات حول جدول العمولات

هل صدمتك الجدول؟ إذا لم يفاجئك, فهذا لأنك قد فهمت بالفعل عظمة المفهوم.

وإذا كنت مدهشًا أو لا تفهم لماذا هو كذلك، على العكس، لأن العادة هي أن يتم منح المزيد من العمولة للراعيين المباشرين دائماً. هنا نكسر الأنماط، وهل تعرف لماذا؟ لأنك ستحصل من هنا على "الفوائد" لتحقيق خطة الفائدة المركبة التي ستكون متاحة لك في المنطقة الخاصة بك.

تذكر، الفائدة المركبة والوقت، يتفهمان بشكل جيد، هما أصدقاء عظيمان، أفضل أصدقاء، هما عائلة.

لا تقلق إذا لم تفهم شيئًا الآن، بشكل أساسي، بإختصار، إنه كتاب إلكتروني يحتوي على معلومات قيمة جدًا، توصي به لأصدقائك، ونظرًا لأنه رائع جدًا، يقومون بالتوصية وبالتالي. مع بداية كل شيء من دائرة تأثيرك التي يمكن أن تكون بها ثلاثة أصدقاء، 15، 100، 1,000، و كم سيكون أحفادك؟ وأين تُدفع أعلى عمولات؟ ومن هو أفضل صديق للفائدة المركبة؟

أعتقد أننا قد تقدمنا كثيرًا، ولكن بالطبع، من لديه المال، من يحتفظ به؟ بالطبع أنت نفسك، نحن ندفع لك أموال عمولاتك أسبوعيًا ابتداءً من 20 دولارًا.

وهنا حيث، "محاسبيًا"، يقوم برنامجنا في منطقتك الخاصة بإدارة حساباتك، ولكن أموالك تحتفظ بك. ستكون لديك دائمًا رصيد معتبر يمكنك الاحتفاظ به من أجل الفائدة في الغد والأيام التالية أو إنفاقه، أو إنفاق جزء فقط، هذا يعود لك.

هنا تأتي اللعبة، ابدأ من دولار واحد، وما تكسبه هنا، احصل عليه واحتفظ به، لأنه على الرغم من أن الأيام الأولى قد تكون بضع سنتات أو قروش، يبدأ الأمر بالارتفاع لاحقًا، مع زيادة العمولات (الأحفاد والأحفاد الأجداد).

الإنتساب العكسي، إلى ما يساعدنا على تحقيق هدف 1% من الفائدة اليومية المقابلة لكل يوم.



مدة المشروع وما نقوم به على الطريق في اميليوناريو

مدة المشروع وما نفعله على الطريق

هل مشروع Emillonario هو بيع كتاب، أو نظام، ولا شيء آخر؟

حسنًا، على الرغم من أنه ليس قليلاً، يمكنك تطبيقه على مجالات لا حصر لها في حياتك، ولكنه ليس الشيء الوحيد، لا يزال هناك المزيد، وبالإضافة إلى ذلك، هو جيد جدًا.

فكر في نفسك وأنت في مطعم بنجمة ميشلان وتطلب قائمة تذوق، كم عدد الأطباق المعتاد تقديمها؟ يمكن أن تكون 8، 12، 30، إلخ، فنظامنا مماثل، هو كقائمة تذوق، وسأشرح لك ذلك:

المتطلب الوحيد للمشاركة هو شراء هذا الكتاب الإلكتروني الأول الذي أقدمه لك هنا في هذه الصفحة. في الواقع، هو الأهم، لأنه الأول، الانطلاقة، بداية رحلتك.

بعد 30 يومًا من يوم بدءك، نضع للبيع في منطقتك الخاصة الكتاب الإلكتروني الثاني مع الأخبار والمعلومات لتلك اللحظة الخاصة، وهكذا تباعًا كل شهر.

لا يمكن شراء الكتاب الثاني، الذي يحتوي على معلومات قيمة للغاية بالطبع، إذا لم يتم المشاركة لشهر في البرنامج.

بالمثل، للحصول على الثالث، تحتاج إلى استكمال 60 يومًا في البرنامج، وهكذا تباعًا حتى استكمال 12 كتابًا إلكترونيًا في هذا البرنامج الذي يمكنني اعتباره سحريًا، وهو كالعبة، ولكن للكبار.

ليس من الضروري المشاركة في الكتب الإلكترونية الـ 12، واحد في كل شهر، يمكنك التوقف عند الكتاب الأول، ولكن من الأفضل، لأنه يجب تحقيق أهدافك، مهما كانت.

لا يمكن بدء البرنامج بالكتاب الثاني أو الثالث...، نبدأ جميعًا بالأول وهو قرار لكل شخص المشاركة في الثاني واللاحقين.

كم ستكلف الكتب الـ 11 المتبقية؟ بالضبط هذا: 12$ الثاني، 14$ الثالث، 16$ الرابع، وهكذا تزيد 2$ على قيمة السابق كل شهر حتى استكمال 12 كتابًا.

لماذا هذا السعر؟ تذكر، "أفضل صديق للفائدة المركبة هو الوقت".

 



ملخص لنظام Emillonario

في الختام

أمامك نظام استثماري بدون الحاجة للاستثمار بالصيغة الأقوى المعروفة في الرياضيات المالية ومصدر تمويل مدهش يمكنك تخيله، يعجبك ويعجب أي شخص تخبره به.

- الخطوة التالية، إذا كنت تقرأ هذا، هي بالفعل قد سجلت، تحقق من صندوق البريد الخاص بك، وانظر أيضًا إلى مجلد الرسائل العشوائية إذا لم تجده في صندوق الوارد، أضف بريدنا الإلكتروني إلى جهات الاتصال الخاصة بك في Gmail، Outlook أو التطبيق الذي تستخدمه.

- ادخل إلى منطقتك الخاصة واحصل على كتابك.

- اقرأه واحتفظ به للرجوع إليه.

- وقم بتوصيته لأقرب الناس إليك، لأنه لا يوجد مخاطرة وهناك الكثير لتحقيقه.

وأخيرًا، أود أن أقول لك أن المشروع مقدم بلغات وبلدان متعددة لذا لا توجد حدود، يمكنك الترويج له عن طريق الكلام الفموي، التسويق عبر البريد الإلكتروني، وسائل التواصل الاجتماعي، للأشخاص الذين تلتقي بهم، أنت تعرف بشكل أفضل من أي شخص كيفية القيام بذلك.

رابطك التابع تعرف من أين يبدأ ولكن لا تعرف أين ينتهي، لأنه لا ينتهي أبدًا

انصح بحماسك واعتقادك، ليس تقنيتك، على الرغم من أنها تساعد.

كن متحمسًا، لأن لديك أسباب لذلك. 

 



ومكافأة خاصة لك لأنك من الأوائل

Accede o Regístrate

Iniciar Sesión Registrarse